منتديات طلاب ثانوية الأمير مشعل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طلاب ثانوية الأمير مشعل

www.books.hooxs.com

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

واحد وناسه

2 مشترك

واحد وناسه
 .
 كان الرجل أوشك ان يلقي بنفسه في الماء لولا ان سمع صوتاً يصيح به قائلاً:-
 أيها المجنون ... قف!
 فأيقن الرجل بأنه لن يتمكن من الانتحار بهدوء فتوقف الرجل مرتبكاً وشاهد رجلا عجوزاً يتقدم اليه وينهال عليه بعبارات التأنيب ليأسه من رحمة الله ومحاولة الانتحار ... ثم سأله.
 العجوز : ما الذي يدفعك للإنتحار ايها الرجل ؟
 الرجل : مشكلة عائلية معقدة .
 العجوز : وهل توجد مشكلة دون حل!! ما هذه المشكلة ؟؟
 بدأ الرجل يروي قصته قائلا : تزوجت من سيدة ارملة ولها فتاة مراهقة وعندما بلغت الفتاة سن الرشد رآها ابي فأحبها وتزوجها فأصبحتُ صهراً لأبي لأن زوجتي حماته ...
 ثم انجبت زوجتي ولد لي فأصبح الولد سلف ابي وبما ان ابني هو أخو زوجة ابي التي هي بمثابة خالتي صار ابني يعد خالي ايظاً..
 وحيث ان زوجة ابي وضعت طفلا يعد اخي من ابي ... وفي الوقت نفسه هو حفيدي لأنه حفيد زوجتي من ابنتها .. وبما ان زوجتي أصبحت جدة أخي فهي بالتالي جدتي وانا حفيدها وهكذا اصبحت انا زوج جدتي .. وحفيدها في الوقت ذاته ونظرا الى انها جدة اخي فانا اصبحت جدة لأخي .. وبن
 وهنا قاطعه العجوز قائلاً:
 كفى ...... كفى
 تعال معي
 فقال الرجل : الى اين ؟؟؟
 العجوز : تعال ننتحر معاً ......... لابارك الله فيك
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
ولدلزيز
شخصية مهمة
شخصية مهمة

ذكر عدد الرسائل : 134
الصف : 3/3
اسم الطالب : ريان

واحد وناسه Empty
مُساهمةموضوع: واحد وناسه   واحد وناسه Icon_minitime1الخميس ديسمبر 18, 2008 2:01 pm

.
كان الرجل أوشك ان يلقي بنفسه في الماء لولا ان سمع صوتاً يصيح به قائلاً:-

أيها المجنون ... قف!

فأيقن الرجل بأنه لن يتمكن من الانتحار بهدوء فتوقف الرجل مرتبكاً وشاهد رجلا عجوزاً يتقدم اليه وينهال عليه بعبارات التأنيب ليأسه من رحمة الله ومحاولة الانتحار ... ثم سأله.

العجوز : ما الذي يدفعك للإنتحار ايها الرجل ؟

الرجل : مشكلة عائلية معقدة .

العجوز : وهل توجد مشكلة دون حل!! ما هذه المشكلة ؟؟

بدأ الرجل يروي قصته قائلا : تزوجت من سيدة ارملة ولها فتاة مراهقة وعندما بلغت الفتاة سن الرشد رآها ابي فأحبها وتزوجها فأصبحتُ صهراً لأبي لأن زوجتي حماته ...

ثم انجبت زوجتي ولد لي فأصبح الولد سلف ابي وبما ان ابني هو أخو زوجة ابي التي هي بمثابة خالتي صار ابني يعد خالي ايظاً..
وحيث ان زوجة ابي وضعت طفلا يعد اخي من ابي ... وفي الوقت نفسه هو حفيدي لأنه حفيد زوجتي من ابنتها .. وبما ان زوجتي أصبحت جدة أخي فهي بالتالي جدتي وانا حفيدها وهكذا اصبحت انا زوج جدتي .. وحفيدها في الوقت ذاته ونظرا الى انها جدة اخي فانا اصبحت جدة لأخي .. وبناء عليه اكتشفت انني اصبحت جد نفسي أو حفيد نفسي لأنني...

وهنا قاطعه العجوز قائلاً:
كفى ...... كفى

تعال معي

فقال الرجل : الى اين ؟؟؟

العجوز : تعال ننتحر معاً ......... لابارك الله فيك
المدير العام
المدير العام
المدير العام
المدير العام

ذكر عدد الرسائل : 281
الصف : vip
اسم الطالب : vip

واحد وناسه Empty
مُساهمةموضوع: رد: واحد وناسه   واحد وناسه Icon_minitime1الخميس ديسمبر 25, 2008 8:36 pm

اا ما فهمت اش الهرجة
تقبل مروري

واحد وناسه
صفحة 1 من اصل 1